أخر الاخبار

مشروب للتخسيس سريع المفعول للبطن والارداف

 مشروب للتخسيس سريع المفعول

مشروب للتخسيس سريع المفعول


مشروب للتخسيس سريع المفعول للبطن 

مشروب للتخسيس سريع المفعول لان  الكثير من الناس يتبعون نظاما غذائي غير صحي، فيترتب علي ذلك اصابتهم بالسمنه المفرطه التي تسبب لهم الحرج و التعب وعدم القدره علي القيام بأعمالهم اليوميه ، فيلجؤون الي القيام برجيم قاصي ، وعملية تجميل لتصغير حجم المعده , وهذه الطرق لها اضرار جانبيه كثيره ،هناك طرق اسهل من كل هذا تساعد علي التخسيس وهذا ما يجعلهم بحثن عن مشروب للتخسيس سريع المفعول.

مشروبات للتخسيس سريعة المفعول 

ظهرت الدراسات بأن استهلاك بعض المشروبات قبل النوم قد يكون له فوائد عدة، حيث يساعد استهلاك مشروبات معينة على الاستغراق في نوم هانئ وتحفيز خسارة الوزن،فهل هناك حقًا مشروبات للتخسيس قبل النوم؟ وما هي هذه المشروبات؟ 
نعم يوجد وسوف نتعرف عليم معا :

المشروب الاول  : 

مشروب الليمون يتم شرب هذا العصير عند الاستيقاظ من النوم يوميا ، لانه  يساعد علي طرد السموم من الجسم ، ويساعد علي الحفاظ علي صحة الكبد و الكلي ويعمل علي زيادة معدل الايض لدى الجسم.

المشروب الثاني: 

الزنجبيل و العسل يعتبرمطهر عام للجسم ، يعمل علي زياده عملية حرق الدهون ففي الجسم ، ويقوم بنقص هرمون الكوتيزول الذي يعمل علي فتح الشهية .

افضل مشروب لتخسيس سريع

 مشروب الحليب : 

يساعد الانسان علي النوم لوقت كافي و النوم الكافي يساعد علي خساره بعض الوزن الزائد، كما يحتوي اللبن علي الكالسيوم وهذا يساعد علي تحفيز الدماغ للاستغراق في النوم .

مشروب الشاي الأخضر:

يمكنك اعداد مشروب الشاي الاخضربالليمون حيث يحتوي علي عناصر مضاده للاكسدة التي تعمل علي حرق الدهون في الجسم .

مشروب الاناناس : 

يعد عصير الاناناس كنز من الالياف و قليل السعرات الحراريه ، مما يساعد الانسان علي الشعور بالشبع و التخسيس .

مشروب العنب:

 يمكن الاعتماد علي مشروب العنب حيث انه من المشروبات قلية السكريات والتي تعمل علي تحفيز البنكرياس لافراز الانسولين والذي يساهم في عملية اذابة وحرق الدهون.

حرق للدهون سريع المفعول

يبحث الكثير من الناس علي علي شىء سريع المفعول للتخسيس ولحرق السعرات الحرارية الموجوده في الجسم ،أتينا لكم لكي نعرفكم علي العدو اللدود لدهون 

و هو القرفة :

القرفه بمثابة العمود  الفقري لاي نظام غذائي مثالي  لانها تقوم علي 
إذابة الوزن المتراكم علي هيئة دهون ,وتقوم  ايضا  علي منع رفع الجلوكوز بالدم حين تناول الحلويات ،الجلوكوز يعمل علي رفع الانسولين ،و الانسولين كما نعرف هرمون يعمل علي الهضم جيدا، بالتالي يحفز عمليت الهضم .

رجيم سريع تخسيس للكرش رجيم سريع تخسيس للكرش 

الكرش عبارة عن كمية من الدهون المتراكمه اسفل البطن، و تتراكم لأسباب كثير منها الافراط في الاكل و طريقة الاكل خطأ ،و الحركه الخفيفه ،اكل سعرات حرارية اكثر مما تحرقك ، كل هذا يؤدي لانقاص طاقة الجسم، مع تقدم العمر يقل جوده هضم الغذاء بشكل طبيعي ، ويزداد اجمالي الدهون  في الجسم تدريجيا ، اتينا لكم بخلطات لتمنع تراكم هذه الدهون .


اولا :النعناع منقوع في الماء لتنحيف البطن في اسبوع 

من خلال تجربتي مع النعناع المنقوع في الماء انصح ببستخدامه لانه سريع المفعول وليس له اضرا جانبية ومريح للمعدة .

المكونات:

  • كوب ماء 
  • 7 اوراق نعناع 
  • شاي أخضر

طريقة العمل:

  •  اترك ماء حتي تغلي 
  •  قم بوضع اوراق النعناع و اتركها 5دقايق
  • بعد ذلك تقوم بوضع الشاي الاخضر و اتركها 10 دقايق 

مشروب مجرب وسهل جدا

مشكلة زيادة الوزن و كبر البطن اصبحت مشكله تواجه اغلب مجتمعنا الحاضر ، هؤلاء يرغبون  في إنقاص هذا الوزن بدون اي عمليات جراحية للتخسيس بل يرغبون في تجربة وصفات طبيعية التي ليس لها اضرار جانبية ، وتستطيع التخلص من دهون كثيره ، و تخسيس السريع وزيادة نسبة البروتين في الجسم ، وستلاحظ الفرق بعد تجربة هذه الوصفات و عند ذلك سيصبح  أفضل من حيث الجسم و الشكل و ستستطيع اداء اعمالك اليومية بكل سلاسه ونشاط وذلك لاتباعك الوصفات التي تم ذكرها في المقال للتنحيف وحرق السعرات الحرارية .

مشروب للتخسيس سريع المفعول

الان سوف نقوم بتقديم لكم أفضل حارق للدهون و القضاء علي السمنة تماما فقط عليك اتباع الوصفات و تنفيزها صحيح  .

الخلطة الاولي : 

نقوم بخلط ماء الريق المغلي مع ربع معلقه قرفه وننصف معلقة جنزبيل مطحون ، معلقة كمون , لمونه كاملة ، نتركه لبعض الوقت حتي يبرد ، هذا الخليط يتم تناوله ثلاث مرات في اليوم .

الخلطة الثانية :

يتم وضع 60 علبة ماء مقطر مع ملعقة عصير التوت البري كيس شاي مكون من جذور الهندباء الي جانب ملعقة عصيرر ليمون واخلطهم جيدا و ثم قوم بتناول هذا الخلليط كل يوم لمدة 7 ايام  حتي تشعر بتغير في شكل الجسم. 

ما افضل طريقة للتخسيس؟

افضل طريقه للتخسيس هي عبر الوصفات الطبيعية و الخلطات الطبيعية ، اما بعض الناس يفضلون العمليات الجراحيه ، ونحن ننصح بعدم اجراء هذه العمليات بمختلف انواعها لانه له اضرار جانبية كثيره ، اما الوصفات الطبيعية ليس لها اي اعراض جانبية علي الاطلاق .

ما هي افضل وصفه مجربه للتخسيس؟

هناك وصفات كثيره جيده ،لاكن لا يمكن تحديد وصفه مناسبه لان كل وصفه تختلف عن شخص لشخص لان هناك بعض الاشخاص يوجد لديهم حساسية من مكونات الوصفه او الخلطه فهذه يمكن يكون تحت اشراف متخصص.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-