أخر الاخبار

تجربتي مع أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه 

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

افضل فيتامينات للشعر والذي لا يكتمل جمال المرأة بدون شعر جميل والشعر مثل الجسم يحتاج إلى عناية داخلية وخارجية فالعناية الخارجية بمنتجات العناية بالشعر لاتكفى فيجب الاهتمام بتناول العناصر الغذائية المفيدة للشعر فأغلب مشاكل الشعر  تأتى من سوء التغذية لذالك أنصحكم بشراء أفضل فيتامينات لتطويل شعرك وتكثيفه من الصيدلية فالاهتمام بالتغذية السليمة  للجسم من اهم  أسباب جمال شعرك شعرك وسنتعرف خلال هذا المقال على حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي فإذا أردتى شعر صحى وجميل  فى شهر عليك بتناول افضل حبوب لتطويل الشعر في شهر .

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية 

الغذاء وحده ليس كافيا لإمداد الشعر بالعناصر اللازمة لنموه لذلك من الضرورى البحث عن  افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه  بسرعة  وهى مكملات غذائية تساعد على تحفيز نمو الشعر وتغذيته وفك تشابكه وتجاعيده ، إن هذه الفيتامينات مفيدة للجسم أيضا فمن المعروف ان نقص المكملات الغذائية فى الجسم يؤدى إلى مشاكل فى البشرة وعدم نمو الشعر أيضا ولكن يجب استخدام أفضل فيتامينات الشعر تحت إشراف الطبيب وفيما يلى سنذكر أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية بسرعة .

كبسولات بيوتين فورت أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة 

 هو واحم من افضل فيتامينات الشعر كما انة منتج مصرى يحتوى على 60 كبسولة ويبلغ سعر كبسولات بيوتين فورت حوالى 36 ج مصرى وهو من أفضل فيتامينات الشعر  فهو يعالج الصلع وفراغات الرأس والتساقط .

حبوب فاست جرو لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة 

وحيث أننا نتكلم عن أفضل فيتامينات تستخدم للشعر  إذا يجب أن نذكر حبوب فاست جرو حيث تستخدم لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة وهو منتج أمريكى يتكون من 90 حبة ويحتوى على العديد من الفيتامينات التى تعمل على تطويل شعر بسرعة   ويبلغ سعر فاست جرو حوالى 100 دولار أو مايعادل 1600 ج مصرى. 

 هيرفنتي للشعر تجربتي 

يعتبر منتج هيرفنتى للشعر من أفضل فيتامينات الشعر التى تستخدم لتطويل الشعر وتكثيفه وهو منتج تم صنعه فى أمريكا ويحتوي على 60 كبسولة ويعمل على علاج تساقط الشعر فهو يحتوى على فيتامين A وفيتامين C وفيتامين , وغيرها من العناصر المفيدة للشعر ويتراوح سعر هيرفنتى حوالى 985 ج مصرى .

 حبوب البيوتين للشعرلتطويل الشعر وتكثيفه  بسرعة 

وم افضل فيتامينات الشعر هي حبوب البيوتين للشعر حيث انها تحتوى على  فيتامين 7 وهوا يعوض نقص البروتين ويعمل على حل مشاكل وقف النمو ويعالج فروة الرأس ومشاكل الشعر ويبلغ سعر البيوتين الأصلى فى مصر حوالى 400 ج وهوا منتج أمريكى. 

حبوب هير فيت النهدي 

تعد حبوب هير فيت النهدي من افضل فيتامينات الشعر حيث انها تعمل على تغذية بصيلات الشعر وخفض القلق والتوتر وعلاج المشاكل الناتجة عنهم وكما يعالج مشاكل الشعر الناتجة عن الأنيميا وسوء التغذية وتتوافر حبوب هيرفيت النهدي فى السعدوية بحوالى 145 ريال سعودى. 

حبوب كيراتين فورت للشعر

تعد حبوب كيراتين فورت للشعر من أفضل فيتامينات تطويل الشعر وتكثيفه بسرعه حيث تحتوى على الكولاجين والكرايتن مما يمنح الشعر القوة واللمعان  وللحصول على أطراف صحية ،تحتوى العبوة الواحدة على حوالى 60 قرص .

افضل حبوب لتطويل الشعر في شهر 

 حبوب تطويل الشعر هى مكونات تم تصنيعها بشكل أمن وهى مهمه لعلاج مشاكل الشعر المختلفة لان الغذاء ليس كافيا لإمداده بالعناصر الغذائية التى يحتاجها فالمكملات الغذائية تعوضك ماينقصك بسبب سوء التغذية ولكن قبل تناولها يجب معرفة إذا كان هناك نقص فى الحديد أو البروتين أم لا لأنه إن كانت مشاكل الشعر بسبب أخر غير الغذاء فلن تفيدك مكملات نمو الشعر وفيما يلى افضل حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالى . 

شاهدي ايضا :افضل شاي اخضر للتنحيف مجرب في اسبوع

Nutrafol Core for Women

يعتبرهذا المكمل الغذائي من افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه حيث يحتوى على فيتامين ه والكولاجين وحمض الهيالورونيك وهى مكونات تساعد فى تطويل الشعر وتكثيفه والحفظ على صحته وامتصاص العناصر الغذائية بصورة أفضل .

كما يعمل على تقوية بصلات ومكافحة الالتهابات . 

Sugar Bear Hair Vitamins

 هذا المنتج من أفضل  فيتامينات الشعر حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية فى فروة الرأس لاحتوائه  على مجموعة من الفيتامينات المفيدة لنمو شعرك ومنها البيوتين وحمض الفوليك وفيتامين C وزيت جوز الهند مما يساعد فى تطويل شعرك  وتكثيفه بسرعة .

 حبوب فيفسكال اكسترا Viviscal Extra لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة 

يعتبر هذا المنتج أفضل حبوب لتطويل الشعرفى شهر لانه يحتوى على العديد من المعادن والفيتامينات التى تعمل على تحفيز نمو الشعر  وتكثيفه وهوا المنتج الأكثر مبيعا حول العالم وهوا صالح لجميع أنواع الشعر وينصح أطباء الجلدية ومصففو الشعر باستخدامه حيث تظهر نتائجه بسرعة بعد شهر واحد من الاستخدام حيث  يعمل على تقليل التساقط وتحفيزه  على النمو.  

ما هو الفيتامين الذي ينبت الشعر ؟ 

يحتاج الشعر إلى العديد من الفيتامينات ليستعيد صحته وجماله فقبل أن تنفقى النقود على مستحضرات التجميل عليك أولا عليك  التأكد من كفايتك من هذه الفيتامينات ،ويوجد مجموعه فيتامينات  تعمل على إنبات الشعر وتطويله اهمها وتعزز نموه وتعطيك مظهر صحى ومنها البيوتين وهوا فيتامين B7 حيث يرطب شعرك ويقويه لاحتواؤه على بروتين الكيراتين الذى يعزز صحة الشعر وبالتالى نموه ويوجد فيتامين B7 فى الأفوكادو والسمك وصفار البيض وزبدة الفول وغيرها من الأكلات ويعد فيتامين B12  من أفضل فيتامينات  الشعر  والذى يعزز إنبات شعرك  ويتوفر فى اللحوم ومشتقات الحليب والجدير بالذكر أن جميع فيتامينات من الفئة B هى أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة حيث تعمل على  تعزيز نمو شعرك وتطويله حيث تعمل فيتامينات الفئة B على  تنشيط تجدد الخلايا. 

ما هي أهم الفيتامينات لتطويل الشعر؟ 

التغذية السليمه عامل مهم للحصول على شعر رائع ولكن يجب علينا معرفة اهم الفيتامينات التى تفيد الشعر حتى نوفر له التغذية التى يحتاجها وهناك مجموعة فيتامينات مهمه جدا للشعر سنذكر بعضها فيما يلى : 

البيوتين وهو من ضمن أفضل فيتامينات لتطويل شعرك وتكثيفه بسرعة  حيث يعمل على تعزيز نموه وتطويل الشعر وهوا مهم فى تجديد الخلايا ويوجد هذا الفيتامين فى اللحوم وبياض البيض والحبوب الكاملة .

فيتامين ج يعد من اهم فيتامينات تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة  حيث يعمل على تعزيز امتصاص الحديدويوجد فى الاوراق الخضراء . 

فيتامين د هو احد فيتامينات الشعر والتى تعمل على تقوية بصيلات العشر والحفاظ على صحته ويمكنك الحصول عليه من الأسماك والحليب . 

فيتامين أ يعتبر واحد من أفضل فيتامينات الشعر حيث يعمل على ترطيب فروة الراس لأنه يساعد على إفراز الزيوت مما يمنع جفاف الرأس وتكون القشرة ويوجد هذا الفيتامين فى الخضار البرتقالية والصفراء مثل الجزر . 

فيتامين ه يعتبر من أفضل فيتامينات الشعر التى تستخدم لتطويل الشعر وتكثيفه 

حيث يساعد فى حمايته من الأشعة الضارة ويوجد هذا الفيتامين فى الزيوت النباتية والأفوكادو وجوز الهند . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-