أخر الاخبار

افضل شاي اخضر للتنحيف مجرب في اسبوع

 افضل شاي اخضر للتنحيف مجرب 

افضل شاي اخضر للتنحيف

افضل شاي اخضر للتنحيف وحرق الدهون مجرب 

الحصول على جسم رشيق وجذاب هوا حلم يحتاج المزيد من العزيمة والإرادة لتحقيقه واستخدام منتجات طبيعية هوأفضل طريق لتحقيق هذا الحلم ويعد الشاي الاخضر أفضل المنتجات الطبيعية لإنقاص الوزن بطريقة صحية وبدون  أضرار ، ولايستخدم الشاي الاخضر للتنحيف فقط ولكن يستخدم فى إمداد  الجسم بالطاقة والتخلص  من السموم كما أنه يحتوى على كثير من الأجسام المضادة للاكسدة والتى تحمى الجسم من الكثير من الامراض  . ولذلك يعد الشاي الأخضر أفضل شاي اخضر للتنحيف مجرب .

أفضل شاي للتخسيس البطن 

يعد الشاي الاخضر للتنحيف البطن  مجرب هوا أحد أكثر الانواع فاعلية فى حرق الدهون وخاصة دهون البطن وإنقاص الوزن كما أن له العديد من الفوائد الصحية فهو يحمى من أمراض القلب ويقلل من الكوليسترول الضار فى الجسم ، يساعد الشاي الأخضر للتنحيف فى زيادة نسبة حرق الدهون فتناول اربع اكواب من افضل شاي اخضر للتنحيف مجرب  مع ممارسة الرياضة يوميا يساعدك فى حرق دهون البطن وستلاحظ الفرق خلال اسبوع ووهناك الكثير من التجارب التى أجربت على بعض الناس الذين يعانون من زيادة الوزن والتى وضحت الفرق بين الذين يتناولون الشاي الاخضر والذين يتناولون دواء وهميا فكانت النتيجة أن من يتناولون الشاي الأخضر نجحوا فى انقاص الوزن بصورة أكبرمن الذين يتناولون الدواء الوهمى وقد يرجع ذالك لاحتواؤه على الكاتكين ومضادات الأكسدة التى تساهم فى تحفيز عملية التمثيل الغذائى وحرق الدهون . 

شاهدي ايضا : طريقة الزنجبيل للتنحيف الكرش في اسبوع 

فوائد الشاي الأخضر للتنحيف 

إن الشاي الاخضر هوا  اكثر انواع الشاي فائدة لانه الاقل فى عملية التأكسد  عند معالجته وهو منتج طبيعى ياتى من أوراق شجرة كاميليا وهو الشاي المشهور بالعمر الطويل والصحة الجيدة لما له من فوائد صحية وتجميلية كثيرة وفيما يلى سنذكر بعض هذه الفوائد:  

  • تخليص الجسم من السموم 
  • يعالج افضل شاي اخضر للتنحيف مجرب  الصداع وحالات الاكئاب 
  • تقليل الكوليسترول الضار فى الجسم 
  • تحفيز عملية التمثيل الغذائى وحرق الدهون الزائدة فى  الجسم  

يحتوى على الكثير من المواد المضادة للأكسدة والتى تعمل على حماية الجسم من الكثير من الأمراض ويقلل خطر الإصابة بمرض السكري والزهايمر وأمراض القلب ويقلل من ظهور علامات الشيخوخة ويحافظ على صحة ورائحة الفم لاحتوائه على مادة الكاتكين التى تحارب بكتيريا الفم .

افضل انواع الشاي الاخضر للتنحيف

إن إنقاص الوزن مشكلة كبيرة لدى كثير  من السيدات ومع ظهور فاعلية الشاي الاخضر للتنحيف مجرب تعددت أنواع الشاي لتناسب جميع الأذواق وإليكم أفضل أنواع الشاي الأخضر للتنحيف مجرب .

 شاي ليبتون الأخضر 

يتميز هذا الشاي برائحته الهادئة وطعمه المميز فهو بنكهة التوت البرى المخلوط بالرمان كما أنه يتكون من مادة الفلافونيدات وهى مادة طبيعية لايوجد فيها أى صبغة أو مواد حافظة و يتم استخدام شاي ليبتون بشكل كبير . 

شاهدي ايضا : زيت شجرة الشاي للشعر تجربتي

شاي يوغي الأخضر 

هذا النوع طعمه مقبول ويكثر استخدامه فى الصين والهند وهو يحتوى على مادة الكافيين كماأنه يعمل على تقوية جهاز المناعة .

الشاي الاخضر تيتلى بيور 

 يعمل هذا الشاي على تنشيط الجسم والشعور بالانتعاش ويساهم فى التخلص من الموادالضارة فى الجسم لاحتواؤه على مواد مضادة للأكسدة .

شاي تاج محل الأخضر 

 يتوفر هذا الشاي بنكهات متعددة فى الطعم والرائحة ويساهم فى الحفاظ على صحة الجسم والبشرة .

شاي تويننجز الأخضر

طعمه يشبه طعم الليمون ويحتوى علىى مضادات الأكسدة التى تعمل على حماية الجسم من الكثير من الأمراض كما أن شعراته الحرارية قليلة فهو يحافظ على الوزن . 

كما أن نكهته مميزة مما يسبب انتعاش لجميع الحواس الموجودة بجسم الإنسان .

شاي تولسي الأخضر 

 يتميز شاي تولسي الأخضر بأنه يقلل من التوتر والقلق والاكتئاب ويحسن المزاج العام

كماأنه يعالج البرد للأنه يعمل على تقوية جهاز المناعة كما يزيد من معدل الحرق فيعمل على إنقاص الوزن بصورة فعالة. 

 الشاي الأخضر الصيني

هذا الشاي يتميز بلونه الاسود ويزيد من معدل التمثيل الغذائى مما يعمل على حرق الدهون بصورة أسرع كما يحتوى على الكثير من العناصر الغذائية منها فيتامين c  ممايساعد فى الحفاظ على صحة الجسم كما يعمل على تقليل تهيج الجلد و موازنة ضغط الدم وتقليل نسبة الكوليسترول الضار . 

وصفة الشاي الاخضر والليمون  للتنحيف 

 الانتعاش والهدوء هوا مانريد الحصول عليه فى عالم ملئ بالضغوط وهذا مايقدمه لنا مشزوب الشاي الأخضر والليمون فهو مشروب رائع يساعدك على الاسترخاء وحرق الدهون أيضا  فالليمون معروف بفوائده العظيمة للجسم مما يجعل هذا المشروب من أفضل أنواع المشروبات الساخنة التى تعطيك الكثير من الفوائد منها ،انه يحميك من الالتهابات وتلف الخلايا بسبب الأكسده لاحتوائه على مضادات للاكسدة والتى عمل على حمايتك من الكثير من الامراض المختلفة ،كما يوصي  خبراء التنحيف والمختصين باستخدام هذا المشروب لأنه يساعد على حرق الدهون ويمنع تراكم الدهون  كما ان هذا المشروف مفيد لصحة الجسم والقلب والدماغ ،لذلك عليك اضافة هذا المشروب لنظام التغذية الخاص بك فهو أيضا  مفيد جدا للرجيم .

ما هي فوائد الشاي الأخضر للرجيم ومحاذير استخدامه؟   

يعتبر الشاي الأخضر من المنتجات الفعالة فى حرق الدهون فهو يرفع من معدل عملية الأيض مما يزيد من حرق الدهون ويخلصك من الدهون المتراكمه فى أجزاء مختلفة من الجسم ولقد أجريت الكثير من الأبحاث والتى أثبتت مدى فعالية الشاي الأخضر فى حرقالدهون وخاصة منطقة البطن والخصر وأنصحكم بشرب كوب أو كوبين من الشاي  الاخضر  يوميا مع اتباع رجيم وممارسة بعض الرياضة وستلاحظون نتيجة رائعة.

كما أن له العديد من الفوائد الصحية التى ذكرناها سابقا . ولكن أنصحكم بعدم الإكثار منه لأنه يحتوى على مادة الكافيين والتى من الممكن أن تتسبب بعض المشاكل من عصبية أو صداع أو تلف فى الكبد فيكفى شرب كوبين أو ثلاثة فى اليوم لتجنب حدوث أى اضطرابات صحية تنتج عن الاستخدام الزائد  والجدير بالذكر أن هذا المشروب صالح لجميع الأعمار.   

أيهما أفضل شرب الشاي الأخضر بارد أو ساخن ؟

 أنا أفضل شرب الشاي ساخن ولكن فى فصل الصيف من الأفضل شربه باردا لأنه سيكون محتفظا بجميع فوائده وقد أثبتت الكثير من الأبجاث أن الشاي الأخضر يفقد 20 20 % من مضادات الأكسدة الموجودة فيه بعد سبع ساعات من إعداده  ، يمكنك إصافة شريحة من الليمون إلى الشاي لتعزيز طعمه وتقليل فقد المواد المضادة للأكسدة فضلا عن فوائد الليمون العظيمة للجسم و لفقدان الوزن . كما أن مضادات الأكسدة الموجوه فى الشاي الأخضر تعمل على حماية الجسم من أمراض الشخوخة والسرطان وغيرها من الأمراض. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-