أخر الاخبار

افضل كريم لتنعيم الشعر وتطويله وجعله كالحرير

 كريم لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير من الصيدلية

كريم لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير من الصيدلية

كريم لتطويل وتنعيم الشعر الهايش كالحرير

أصبح الكثير من الفتيات والرجال رغبتهم في أن يصبح شعرهم ناعمًا كالحرير بدون تموجات ، على الرغم من انتشار مظهر الشعر الكيرلي ، لكنهم ما زالوا يريدون ذلك ويأملون أن يكون لديهم كريم لتنعيم الشعر كالحرير ،تقدم الآن أكثر من طريقة لتنعيم الشعر ، لكنها غير مفضلة للعديد من الطرق مثل عمل البروتين أو ترميم الشعر أو مواد كيميائية أخرى توضع على الشعر لجعله حريريًا. 

أفضل كريمات لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير للكبار

سوف نقدم لكم مجموعة من كريمات لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير تناسب الجميع ويجب عليك اختيار الكريم الذي يناسبك والمتوفر بسهولة في بلدك وإذا كان الشعر في حالة أسوأ من المعروف فعليك التوجه إلى مجموعة طبية متخصصة في حالة شعرك. 

كريم صانسيلك لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير

مجموعة صانسيلك مشهورة جدا في السوق لأنها تباع من أجل الحصول على شعر ناعم كالحرير ، والكريم متوفر منها ، وكذلك الشامبو والبلسم. كريم عند استخدامه وتمشيط الشعر بعده، والكريم لا ينعم الشعر فقط بل يقوي خصلة ويزوده بالعديد من العناصر التي تمنع التساقط ، ويمنح الكريم الشعر لمعاناً رائعاً وملحوظاً من أول استخدام ، وغالباً ما يكون سعر هذا الكريم مقبولاًلجميع الفئات ، كما انه  متوفر في جميع الأسواق والصيدليات. 

شاهدي ايضا: اسباب تساقط الشعر وعلاجه

كريم بانتين هير ماسك لتنعيم الشعر كالحرير

يعتبر كريم بانتين هير من افضل الكريمات التي تستخدم لطبيعة الشعر الخشن والمجعد مما يساعد كثيرا في تحويله الى شعر ناعم كالحرير ولكن تدريجيا ومع الاستخدام المستمر يوضع الكريم لحماية الشعر ويحصل على طبقة تجعله يقاوم أي عوامل ضارة قد يتعرض لها مثل الغبار أو الأشعة. مع كريم بانتين ، تحصلين على شعر ناعم وخالٍ تمامًا من التقصف والهيشان. حيث إنه قادر على ترطيب الشعر الجاف.وامداده بالرطوبة العاليةلخصلة تنفرد من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى مكواة أو مجفف. 

طريقة وضع الكريم هي بأخذ كمية مناسبة لكثافة وطول شعرك وتوزيعه حتى تتأكدي من وصول الكريم لجميع خصلات الشعر. 

كريم لوريال باريس لتنعيم الشعر كالحرير

نال هذا الكريم إعجاب العديد من أصحاب الشعر المجعد الخشن والهايش واستطاع حل مشكلتهم وتنعيم الشعر وتحويله إلى شعر ناعم، وبينما مع الاستمرار لاستخدامه لفترة طويلة يصبح كالحرير ولكن بمساعدة الخلطات الطبيعية ، ولوريال باريس متوفر في جميع الأسواق والصيدليات ، وهو يمنح شعرك القوة واللمعان وكما يزيل الهيشان الناتج عن تقصف خصلات الشعر، وإذا كان شعرك يتلف بسبب الاستخدام المتكرر للأصباغ والجفاف ، فإن الحل الأنسب لعلاجه هو لوريال باريس. 

كريم بالمرز لتنعيم الشعر الهايش كالحرير

بعد البحث عن الكثير من الكريم الذي يعطي نتيجة مشابهة لنتيجة مجفف الشعر والمكواة ، توصلنا إلى كريم بالمرز لتنعيم الشعر، وهذا يجعله طبيعي كالحرير لوجود الصبار بين مكوناته، مما يساعد بشكل كبير في تنعيم الشعر وتقويته وازالة التقصف ويجعله يحافظ على مظهره لفترة طويلة في المنزل. 

يتم تمشيط الشعر بعد وضع كريم بالمز عليه ، وستلاحظين الفرق على الفور ، لذلك ستجد الكثير من النعومة في خصلات الشعر ولن تفقده أثناء الغسيل وعند الخروج لا يتأثر بالغبار ويبقى في حالة لمعان. 

كريم باراشوت لتنعيم الشعر كالحرير

يستخدم هذا الكريم أيضًا لتنعيم الشعر كالحرير ويساعدك على تمشيط شعرك بسهولة ، حيث يلعب دورًا كبيرًا في حل خصلات الشعر الجافة ويسهل تمشيطه، حيث ان كريم باراشوت يرطب الشعر كثيرا فتبدأ خيوط الشعر بالتحول والتمدد الى شعر ناعم وليس مموج ومجعد، يظل مظهر الشعر بعد استخدام كريم  باراشوت في مظهر حيوي وصحي ، كما أنه يحمي الشعر من الماء فلا يمكن ان يصل اليه الماء  بعد دهن كريم المظلة لمدة ساعتين على الأقل حتى يتم إزالة الطبقة الواقية من الشعر. 

يتوفر كريم باراشوت في الصيدليات بكثرة وبسعر مناسب للجميع من حيث السعر ويسهل الحصول عليها أيضًا، كمايمكنك استخدام هذا الكريم بعد عمل مسكات ترطيب الشعر. 

وصفات طبيعية لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير بالنسبة للكبار

لا تنعم كريمات الشعر بمفردها الشعر بسرعة ، لذا عليك العمل على وصفات طبيعية تساعد على تنعيم الشعر بشكل أسرع حيث ان الوصفات دائما لها نتيجة أفضل من أي شيء آخر ولكن النتيجة تكون ملحوظة بعد وقت مناسب ، والوصفات الطبيعية كالتالي ذكرها: 

وصفة الحليب والعسل الأبيض لتطويل وتنعيم الشعر

نعلم جميعًا فوائد العسل الأبيض للشعر والبشرة والجسم كله ، فماذا لو تم استخدام العسل مع الحليب لتطويل وتنعيم الشعر؟. حقًا سوف تكون نتيجة رائعة ، لأن هذه الوصفة تتم عن طريق وضع كوب من الحليب كامل الدسم على ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض والخلط كثيرًا حتى تتجانس مع بعضها البعض. يوضع الخليط على شعر مغسول ونظيف جيداً ويوزع بين خصلات الشعر وعلى فروة الرأس. ويبقى لمدة نصف ساعة ويمكنك ارتداء ماسك لحماية الشعر أو كيس بلاستيكي ثم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو المناسب. 

وصفة المايونيز لتطويل وتنعيم الشعر

هل سمعت من قبل عن نتيجة المايونيز لتطويل وتنعيم الشعر؟إنه كالسحر عند وضعه على الشعر العادي فيجعله ناعمًا كالحرير ، وذلك بوضع ملعقتين كبيرتين من المايونيز مع إضافة شامبو مضاد للقشرة ، ويتم توزيعهما. فوق الشعر عندما يكون مبللاً ويبقى لمدة ساعة على الأقل ويغسل الشعر بالماء الدافئ ويستمر على هذه الوصفة كل أسبوع ، وستجد نتيجة جيدة جداً

وصفة الموز لتطويل وتنعيم الشعر

من المعروف أن الموز يحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم الذي يساعد الإنسان ويقوي الشعر. حيث ان استخدام الموز لتنعيم وتطويل الشعر واضح وجيد تحتاج الى احضار موزة او اثنتين حسب كثافة الشعر وسحقه واضافة القليل من زيت جوز الهند وخلطه مع موزة، ثم يتم دهنه على الشعر وتوزيعه جيداً ويترك لمدة نصف ساعة إلى ساعة ويتم تغطية الشعر بكيس بلاستيكي للحصول على نتيجة أفضل ثم يشطف بالماء الدافئ. 

كريم Just for me لتنعيم شعر الأطفال

هذا الكريم تم عمله خاصة لشعر الأطفال الخشن والمجعد فيكون الحل لتحويل شعرهم إلى ناعم وهذا الكريم لا يحتوي على مواد ضارة فهو كل ما يحتوي عليه مواد طبيعية تساعد على فرد وتنعيم الشعر تدريجيا، ويناسب الأطفال بداية من سن ثلاثة سنين إلى 12 سنة ويتواجد في كافة الصيدليات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-