أخر الاخبار

تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء

تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء وفوائده

تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء وفوائده
 تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء 

تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء وطريقة تحضيره

تجربتي مع لبان الذكر للشعر كانت مميزة جدا لذلك قد احببت ان اقوم بمشاركة هذه التجربة مع كافة الفتيات اللاتى يتساءلن عن فائدة استعمال لبان الذكر للشعر حيث ان له الكثير من الفوائد التى تخص الشعر بكل أنواعه، حيث ان لبان الدكر قد اشتهر منذ أعوام كثيرة اى من قديم الزمن في مختلف الأمور الطبية المختلفة حيث انه يعد الصمغ المستخرج من شجرة البوسويليا، والذي تم استعماله منذ قرون في الطب التقليدي من أجل علاج الكثير من أنواع الأمراض وفي الوقت الحاضر وخاصة في الاونة الاخيرة قد لاحظنا ان ازداد استخدامه في منتجات العناية بالشعر ولذلك ان هنا من اجل شرح تجربتي معه وذكر بعض تجار الفتيات الأخريات مع لبان الدكر.

فبعد ان كنت أواجه العديد من مشاكل في شعري لفترة طويلة تصل الى أعوام طويلة من التقصف وتساقط خصلات شعرى بشكل كبير جدا بمعدل أزيد من الطبيعي وقد لاحظت مدى الضعف الذي وصلت له بصيلات شعري فقد اتجهت إلى استعمال بهعض من المنتجات العلاجية التى لم تؤدى اللى نفع شعرى باى شكل من الأشكال بما في ذلك التقصف والتساقط وضعف بصيلات الشعر، بعد تجربة العديد من المنتجات دون جدوى،فقد  قررت تجربة لبان الدكر وذلك بسبب قيام احدى صديقاتى بتوصيتي بتجربة لبان الدكر للشعر وقد عزمت على استعمال هذا المنتج الطبيعي الجدي على والذي سوف اقوم بسرد تجربتي مع لبان الدكر للشعر خلال الفقرات التالية بشكل عميق ودقيق.

فوائد لبان الذكر للشعر الأبيض

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة ظهور شعر الشيب وهم مازالوا في فترة سبابهم وكان للبان الدكر دورا كبيرا النسبة لعلاج هذا الأمر والذي يعمل على تقليل ظهور الشعر الابيض الي جانب إظهار الفتاة في سنها المناسب بل اصغر من سنها حيث ان له دورا مهما وكبيرا في علاج الشيب ذلك يعد الى بعض الامور التى سوف اقم على ذكرها في السطور التالية بشكل مرتب:

حيث انه يعمل على زيادة افراز مادة الميلانين في الشعر والتى تعمل على صبغ الشعر وارجاع لونه الى ما كان عليه يف السابق وذلك بصور طبيعية.

توجد العديد من العناصر الغذائية في لبان الدكر التى تعمل على تعزيز الشعر وتقويته ومنع ظهور الشعر الأبيض وكل ذلك بشكل صحي وامن على فروة الرأس وبصيلات الشعر.

يقوم لبان الدكر على اختراق فروة الرأس بشكل طبيعي من أجل التعامل مع الخلايا الصبغية في فروة الرأس وذلك يعمل على تقليل ظهور الشيب في الشعر.

فوائد لبان الذكر للشعر

تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء وفوائده
 تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء 

وبعد ان تعرفنا على فوائد لبان الذكر بالنسبة للشعر الابيض دعونا نتكلم على بعض الفوائد والخصائص التي تميز لبان الذكر عن غيره من من العناصر الطبيعية الاخرى والتى تتمثل في الامور التالية:

يعمل لبان الذكر على تقليل الالتهاب وذلك يعود الى ان لبان الذكر يحتوي على عناصر مضادة للالتهابات التى تعمل على  تقليل الالتهاب في فروة الرأس، وهو أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر.

يعمل لبان الذكر على تنشيط الدورة الدموية ويعمل على تحسينها لبان الدكر الدورة الدموية في فروة الرأس وذلك يعمل على توفيرالأكسجين والمزيد من العناصرالغذائية التى تصل اتلي بصيلات الشعر وذلك ينتج عنه نمو الشعر بشكل صحي.

يعمل لبان الذكر على تغذية الشعر الشعر وذلك يعود الى احتواء لبان على مضادات الأكسدة ويحتوي على مواد مغذية التي تعمل على تعزيز وتقوية وتغذية الشعر كما انه يجعل الشعر أكثر مرونة.

يعمل على موازنة مستويات الهرمونات التى يمكن أن يساعد لبان الذكر في موازنة المستويات التي تخص الهرمونات، والتى يكون لها سبب كبير في عامل نمو الشعر.

شاهد ايضا: تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر عالم حواء

تجربتي مع لبان الذكر لتطويل الشعر

قمت بالبدء في استخدام  بزيت لبان الدكر مع القيام باضافة زيت جوز الهند ومن ثم قمت بوضعه علي شعري مرة واحدة في الأسبوع وقد لاحظت في بداية الأمر أنه لم يحدث شئ ولم أرى اي نتيجة أو فرق كبير عما كان قبل استعماله لهذا المنتج ولكنني بعد أن انتظمت علي استعماله وقمت بتكرار الطريقة التي استخدمت بها لمدة شهور قد لاحظت تحسنا ملحوظا في شعري فقد أصبح شعري اقوى وافضل كما أنني لاحظت نمو شعري كما انه قد أصبح أفضل وأكثر نعومة ولمعانًا، كما اننى قد لاحظت ان التقصف قد قل والتساقط ايضا و أن بصيلات شعري أصبحت أكثر قوة وانها تم تغذيتها بشكل كبير عن ذي قبل مما ادى كل ذلك اننى حصلت على شعر افضل واكثر صحة وحيوية فقد لاحظت من ذلك انن تجربتي مع لبان الدكر للشعر كان من اروع التجارب.

اذا كنت ترغبين في معرفة الطرق التى انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث التي تخص التعامل مع لبان الدكر فإنني قمت بتوفير هذه الطرق من اجل ان تحصلي على أفضل تجربة مع لبان الدكر للشعر والتى تتمثل في الطرق التالية: 

  • اولا: قومي بخلط بعض من قطرات من زيت لبان الدكر مع احدى الزيت الناقة والتى من أمثلتها، مثل زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا.
  • ثانيا: قومي بتدليك المزيج الذي قد قمنا بتحضيره في فروة الرأس وقومي بتركه لمدة 30 دقيقة على الأقل على راسك.
  • ثالثا: قومي بغسل الشعر باستعمال الشامبو الخاص بك او اغسليه من خلال استعمال البلسم المعتاد.

اذا كنت تريدين الحصول على أفضل النتائج قومي بتكرار  هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع بشكل اسبوعي وسوف تلاحظين النتيجة التى ترضيك في إنماء الشعر وايضا الحفاظ عليه من التساقط.

من الضروري أن نذكرك عزيزتى في عالم حواء اننا جميعا نختلف عن بعضنا البعض فالذي يتماشى معي قد لا يؤدي الى نتائج معك ولذلك من الضروري أولا ان يتم استشارة الطبيب المختص، كما ان الحصول على النتائج قد يستغرق مدة معينة من الوقت قد تقصر او تطول باختلاف نوع الشعر وقد تستغرق رؤية النتائج بعض الوقت.

تجربتي مع منقوع لبان الذكر للشعر

قد عانيت منذ اعوام من مشاكل الشعر التي لاحظت أنها لا تنتهي حيث كان شعري باهتًا بشكل ملحوظ جدا ومتساقطًا ومتقصفًا مما جعلني ذلك أكثر احباطا وقد ار ذلك على نفسيتي بشكل كبير جدا وقد اكره تصفيف شعري بسبب التقصف والتساقط الذي نتج عنه ان شعرى اصبح اقل بكثير عن الماضي مما دفعني ذلك الى البحث عن احدى الوصفات الطبيعية التي نجحت مع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من ذات المشكلة وقد وجدت الكثير من المواقع التى تحكى كل فتاة عن تجربتها مع لبان الذكر للشعر.

قمت بالقيام بالدخول على احدى هذه المنتديات من اجل معرفة أكثر عن ذلك وكانت واحدة تقول تجربتي مع لبان الذكر للشعر ومع منقوع لبان الذكر بشكل خاص كانت مميزة جدا فقد قالت لقد عانيت لفترات طويلة من تساقط الشعر وذلك قد قلقني بشكل كبير جدا وقد ظننت ان هناك خلل في شعري وفي فروة الرأس وقالت انها قد قامت على تجربة الكثير من الوصفات الطبيعية وغير الطبيعية والعلاجات التي لم تصلح الكثير الى ان قالت لي إحدى صديقاتي على منقوع لبان الذكر الذي من خلاله قد لاحظت ان هناك تحسن كبير في شعرى وفي فروة راسي بشكل كبير جدا ولكن يحتاج الأمر الي مثابرة وصبر من اجل ان تحصلي على النتيجة التى تريديها.

تجربتي مع تونر لبان الذكر عالم حواء

تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء وفوائده
 تجربتي مع لبان الذكر للشعر عالم حواء

تتساءل العديد من الفتيات عن تجربتي مع لبان الذكر للشعر والذي ساعدني في القضاء على تقصف شعري بشكل كبير جدا الى جانب انه منع التساقط المستمر الذي كنت اعاني منه لمدة طويلة وايضا قد ادى الى اطالة شعري بشكل ملحوظ جدا وقد لاحظت ذلك بعد ان قامت العديد من صديقاتي بقول ان شعري قد ازداد طوله أصبح أكثر مرونة ولمعان عن قبل وذلك يعود الى استعمال ملعقة من زيت لبان الذكر لمدة من اربع الي خمس ساعات في يوم في الاسبوع وبسببه قد تم تنشيط الدورة الدموية في فروة رأسي الى جانب زيادة كثافة شعري فماذا تنظرون عزيزتى يمكنك الاول استشارة أحد الأطباء المختصين في هذا الأمر ومن ثم البدء في  خوض أفضل تجربة في علاج الشعر وتقويته.

اقرا ايضا: تجربتي مع الماء الساخن للكرش

هل اللبان الذكر يطول الشعر؟

نعم اللبان الذكر يعد من أهم العوامل التى تعمل على تحفيز نمو الشعر، وذلك يعود الي تنشيط تسريع عملية نمو الشعر بصورة فعالة وذلك يعود إلى احتواء زيت لبان الذكر على فيتامين هـ الذي يعمل على زيادة غذاء الشعر وتقوية فروة الرأس من الداخل كذلك تظهر فوائد في زيادة نمو الشعر.

كم مدة استخدام منقوع لبان الذكر؟

يتم نقع لبان الذكر لمدة 12 ساعة تقريباً ومن ثم يتم استخدامه على الشعر ومن الممكن ان يتم اضافة له زيت ناقل من أجل زيادة الفاعلية الخاصة به.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-