أخر الاخبار

تجربتي مع بخاخ بانثوفيل للشعر عالم حواء

تجارب بانثوفيل لتكثيف الشعر

تجربتي مع بخاخ بانثوفيل للشعر

تجربتي مع بانثوفيل لتقوي الشعر

تجربتي مع بخاخ بانثوفيل للشعر يعتبر من افضل الطرق العلاجية التي ساعدتني  علي التخلص من تساقط الشعر فهو يحتوي علي مكملات غذائية كما يحتوي علي الحديد و الفيتامينات المهمة للشعر لاحتوائه علي فيتامين ب5 بالاضافة الي المعادن التي تقوي فروة الرأس كما انه يحسن الدورة الدموية في فروة الراس مما يحفز البصيلات علي النمو  كما انه عبارة عن مواد طبيعية وعشبية تقلل من تساقط الشعر.

كنت اعاني من تساقط الشعر وتقصف وكان شعري جاف لكن جربت بخاخ بانثوفيل لشعري فاصبح في غاية الجمال.

بخاخ بانثوفيل للشعر الضعيف والمتساقط  فهو مقوي للشعر وعلاج طبي لجميع مشاكل الشعر فهو يعد مقوى سحري للشعر كما يمنح  الشعر لمعان و قوة بشكل كبير.

يعتبر شعر المرأة هو تاجها وجمالها الذي تتزين به ، فهناك  الكثير من السيدات تعاني من تساقط الشعر وغيرها من مشاكل الشعر مما يسبب لهم القلق والحيرة فما عليكي  سيدتي الا استخدام بانثوفيل لشعرك للتخلص من اي مشكلة تواجه شعرك.

فمن الان وداعا لاي مشكلة من مشاكل شعرك ، اقرأ تجربتي مع بخاخ بانثوفيل للشعر عالم حواء فقد كانت من اهم التجارب التي قمت بها وحققت نتائج مذهلة في فوة وجمال ولمعان شعري لذا انصحكم باستخدامه .

شاهدي ايضا :  تجربتي مع زيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت الزيتون للشعر

تجربتي مع بانثوفيل للشعر

تجربتي مع بانثوفيل للشعر تعد من اروع التجارب علي الاطلاق لعلاج الشعر والحصول علي نتائج مدهشة ، فهو يتناسب مع كل انواع الشعر العادي والجاف  والدهني ، حيث يضيف للشعر القوة والنضارة ويزيد من كثافتة لاحتوائه علي العناصر الغذائية والمعدنية لان بمجرد تجربتي لبانثوفيل لشعري اصبح طويل ومظهره لامع ويتمتع بالقوة والكثافة وعالج كل مشاكل شعري التي كانت تزعجني يعد بانثوفيل فيتامين مقوي للشعر، من هنا اقدم لكم طريقة استعمال بانثوفيل بطريقة صحيحة 

طريقة الاستعمال

افردي بانثوفيل علي فروة الرأس من الجذور حتي اطراف الشعر وقومي بتدليك بانثوفيل بحركة دائرية بطيئة حتي يتغلغل في فروة الرأس ويعالجها و واظبي علي التدليك لفترة لاتقل عن دقيقتين استعملي هذا البخاخ اذا كان شعرك مبلل او جاف من الافضل ان تتوقفي عن استخدام اي مواد زيتية علي شعرك خلال استخدام علاج بانثوفيل .

تجربتي مع بخاخ البانثوفيل لتكثيف الشعر 

تهتم المرأة بجمالها و بالعناية الفائقة للشعر وتحرص دائما علي علاج اي مشكلة تظهر علية لانه يسبب لها العديد من المشاكل  النفسية كما يوجد الكثير من منتجات العناية بالشعر ومنها منتجات بانثوفيل الطبية للعناية بالشعر وعلاج مشكلك المختلفة فهو يعد من محاربي تساقط الشعر كما يحافظ علي فروة الراس من القشرة لا يكتفي بهذا وحسب بل هو يكثف الشعر ويمنحه القوة واللمعان كما يعطي ملمسا ناعما و منظر جذاب .   

طريقة استخدام بخاخ بانثوفيل للشعر:

بانثوفيل يجب رشه علي الشعر سواء كان جافا او رطبا وتدليكه علي فروة الراس من الجذور حتي اطراف الشعر لمده دقيقتين كما يجب وضعه علي الشعر مرة الي مرتين يوميا

بانثوفيل هو بخاخ يرش علي فروة الراس غني بالفيتامينات للشعر معزز بفيتامين "ب" الذي يقوي الشعر ويجعله وباضافة الي اطالته بالشكل المناسب.

بانثوفيل لا يستخدم للنساء  فقط ولكن يمكن للرجال استخدامه فهو منتج امن جدا لانه يناسب كل انواع الشعر ولا يحتوي علي زيوت مضافة لتخفيف تركيبته مما يجعل  فروة الراس و الشعر يمتصه بشكل سريع منتج بانثوفيل للشعر اما ان يكون بخاخا او شامبو ولكن من الضروري استشارة الدكتور لكي تتعرفي علي النوع الانسب لكي وذلك للحصول علي النتيجة المطلوبة .

شاهد ايضا : أفضل زيت لإطالة وتكثيف الشعر مجرب 

فوائد بخاخ بانثوفيل للشعر

  •  بانثوفيل لا يحتوي علي اي مواد زيتيه مما يعطيه قوام مثالي.
  • كما ان بانثوفيل سريع الامتصاص في فروة الراس والشعر.
  • بانثوفيل فيتامين مقوي للشعر فهو منتج طبيعي لا يحتوي علي مواد صنعية. 
  • يعمل علي تقليل نسب تساقط الشعر.
  • يساهم بشكل كبير في عملية  نمو الشعر.
  • كما يرطب الشعر ويعطيه النعومة.
  • يحمي الشعر من عوامل التلف.
  • بانثوفيل امن تماما علي النساء والرجال وباضافة الي الحمل والرضاعة والاطفال.
  • بانثوفيل للشعر خاصة لعلاج تساقط الشعر .

اضرار  بخاخ بانثوفيل للشعر 

  • بانثوفيل منتج امن تماما علي النساء والرجال حتي الاطفال لانه يحتوي علي اعشاب ومواد طبية مما يجعل الاثار الجانبية نادرة للغاية.
  • في بعض الاحيان  استعمال الدواء لفترة زمنية تسبب اضطرابات معدية بسيطة.
  • لهذا يجب استشارة الطبيب قبل تناول بانثوفيل لتتاكد مناسبته من الحاله التي تعاني منها .

اسعار بخاخ  بانثوفيل للشعر

يوجد بخاخ بانثوفيل للشعر سعر بانثوفيل للشعر في السعودية ب 99 ريال سعودي وهيا 150 مل  .

كما يوجد بانثوفيل للشعر داخل الصيدليات المصرية بسعر 413 جنية مصري  .

شاهدي ايضا :  تجربتي مع زيت الخردل و زيت السمسم للشعر 

هل بخاخ بانثوفيل يطول الشعر ؟

بخاخ بانثوفيل يسرع في عملية نمو الشعر ، بخاخ بانثوفيل يرطب الشعر ويعطيه النعومة الكافية ، بخاخ بانثوفيل يساعد في التخلص من قشرة الراس ، بخاخ بانثوفيل يحمي الشعر من عوامل التلف ومنها استعمال الصبغات ، المجفف الكهربائي ، التعرض للطقس السيئ وغيرها  . 

تجربتي مع بخاخ بانثوفيل لعلاج الصلع للشعر ؟

يلعب بخاخ بانثوفيل دورا كبيرا في محاربة الصلع كما يساعد في منع تساقط الشعر باضافة الي أنه يساهم في عملية نمو الشعر وفروة الراس  . 

هل يمكن استخدام كريم  بانثوفيل للوجه ؟

اجل يمكنك وضع كمية من كريم بانثوفيل علي الوجه او الرقبه و يتم استخدامه من مرة الي ثلاث مرات يوميا كما أنه مناسب لجميع  انواع البشرة  .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-