أخر الاخبار

رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب

رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب وفعال

رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب وفعال

ريجيم سهل مرررررررره وينزلك 20 كيلو في شهر (مجرب)

رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب هو اكثر ما يبحث عنه الرجال والنساء لكى يتخلصوا من مشكلة الوزن الزائد وهناك العديد من الأنظمة التى تساعد على خساره الوزن ولكن إذا كنت تبحث عن نظام رجيم بوقت محدد لإنقاص أكبر قدر من الوزن فلقد توصلنا بعد الكثير من البحث على مواقع الإنترنت إلى رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب بشهادة الكثير من النساء والسيدات واليوم سنقدم لك فكرة هذا الريجيم التى ستساعدك فى الحصول على جسم رشيق ومتناسق ولكن يجب عليك ان تتحلى بالصبر عند تطبيق أى رجيم ينزل الوزن حتى تحصل على الوزن المثالي الذى تحلم به. 

رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو 

يرغب الكثير من الناس فى الحصول على جسم رشيق ومتناسق بشهر واحد وفى سبيل ذلك يلجأ الكثير منهم إلى الأطباء ووصفات الاصدقاء والبحث على مواقع الانترنت ليجدوا الكثير من الأنظمة الغذائيه المختلفة فهناك انظمة لتنزيل شحوم البطن وأنظمة تخسيس منطقة الأرداف وأنظمة لتخسيس أماكن أخرى ولكن إذا كنت ترغب فى أفضل ريجيم مضمون وسريع يساعدك فى خسارة 20 كيلو جرام بطريقة امنة ومضمونة عليك متابعة هذا المقال للتعرف على الاطعمة المسموح لك تناولها فى هذا البرنامج و الاطعمة التى يجب عليك الابتعاد عنها نهائيا للحصول على نتيجة مرضية وسريعة وفيما يلى سنذكر لكم فكرة برنامج الريجيم الذي نتحدث عنه

 يعتمد رجيم ينزل 20 كيلو فى شهر على نقطة محددة وهي الابتعاد عن جميع المواد النشوية التى يقوم جسمك بتحويلها إلى سكريات وبالطبع الابتعاد عن السكريات فعندما نقوم بالاستغناء عن السكريات لمده 4 أسابيع مثلا عندها يعطى الجسم إشارة إلى حاجته إلى طاقة فيبدأ الجسم بتفتيت الشحوم ليمده بالطاقة حيث إن الدهون تعتبر المصدر الثاني للطاقة بعد النشويات ومن هنا تبدأ عملية تكسير الشحوم بدلا من حرق النشويات او السكر للحصول على الطاقة ومن الجيد معرفة أنه يمكنك تطبيق هذا الريجيم خلال شهر رمضان.

وصفات سريعة لخساره الوزن

هناك الكثير من الوصفات و الحميات التى ينصح بها خبراء التغذيه والتى نوصي بها لمساعدتك  فى انقاص الوزن فى أقل من اسبوع واهمها تناول الماء باستمرار سواء كنت تشعر بالعطش أو لا فعندما تقوم بشرب الماء قبل الغداء يعطى ذلك تنبيه للمخ أن المعدة قد امتلأت فيخفف ذلك من شعورك بالجوع. 

إن أكل الرمان والخل بعد كل وجبة يقلل نسبة الكولسترول السيئ والدهون الثلاثية التى تتناولها فى الأطعمة الدسمة وهو من أهم وصفات رجيم ينزل 20 كيلو خلال شهر. 

عليك شرب الشاى الاخضر والقهوة حيث انهم يشتهروا بقدرتهم العالية على الحرق. 

عليك شرب مشروب القرفة والليمون والكمون كل يوم قبل الإفطار فهو له تأثير رائع على تفتيت الشحوم كما يساعد على فقد اكثر من 3 كيلو كل أسبوع.

 يجب مضغ الأكل جيدا خصوصا المكسرات واللحوم لان ذلك يعمل على زياده معدل تكسير الشحوم. 

الابتسامة والضحك يعملان على تفتيت الشحوم بصورة كبيرة حيث إن مشاهدة الأفلام أو الاستماع للمواقف المضحكة يعملان على إذابه حوالى 100 سعر حرارى.

 ومما لا شك فيه أن ممارسه التمارين الرياضية والحركة اليومية وخصوصا رياضة المشى لمده 40 دقيقة قد تساعدك بشكل كبير على تكسير الشحوم.

ومن أهم النصائح لاتباع رجيم ينزل 20 كيلو بالشهر هو انه عندما تشعر بالجوع عليك الانتظار حوالى 15 دقيقة عندها ستقل رغبتك فى تناول الأكل. 

الأطعمة المسموحة في الرجيم 

هناك بعض الاطعمة التى يسمح بتناولها عند الالتزام بنظام رجيم ينزل 20 كيلو في اسرع وقت وسنذكر بعضها فيما يلى

 اللحوم

 يمكن تناول اللحوم البيضاء بكل انواعها سواء كانت لحم دجاج أو لحوم أسماك بكل أنواعها (تونا سردين _ سلمون).

السلطات

يمكن استهلاك سلطات البندورة والخس والفلفل الأخضر والسبانخ وكافة أنواع الخضار كما انه مسموح لك تناول سلطة طعام بحرى والسلطة التى تحتوى على بيض مسلوق مع خضار.   

مسموح لك تناول كل انواع الخضار ( قرنبيط _ جزر _ كرفس _ ملفوف _ لفت سلق _ سبانخ_ باذنجان_كوسا ).

الفواكه

يمكن تناول التوت الأزرق والأفوكادو والبرتقال والفراولة فقط 

بالنسبة للمشروبات 

عليك تناول حوالى 6 _8 اكواب ماء يوميا وخصوصا قبل الوجبة .

يمكن تناول الشاى الأخضر والقهوة وعصير الليمون الحامض ولكن دون سكر.  

الأطعمة الممنوعة فى الرجيم 

إذا كان الشخص محكوم بوقت معين لانقاص الوزن ولديه رغبة حقيقية لخسارته خلال شهر فيجب عليه الالتزام بنظام رجيم ينزل 20 كيلو في شهر ويجب أن تكون لديه العزيمة للابتعاد عن الأطعمة التالية الخبز والبطاطس والطحين الأبيض. 

البقوليات مثل العدس والفول. 

اللحوم التى بها دهون والمعكرونة والارز الابيض. 

كافة منتجات الألبان كاملة الدسم مثل الكريمة والزبدة واللبن. 

يجب عليه الابتعاد عن الحلويات والسكر والمثلجات والفواكه عالية الكربوهيدرات. 

عليه تناول مكملات غذائية لتعويض أي نقصان فى الفيتامينات فيمكنك تناول حبة كل يومين وأقراص فيتامين c ومكملات الماغنسيوم والكالسيوم والزنك.

نصائح عند اتباع رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب  

هناك بعض النصائح التي سنقدمها لكم اليوم لتساعدكم على تطبيق رجيم ينزل 20 كيلو في شهر والحصول على أفضل النتائج سنذكرها لكم فيمايلى 

يمكنكم تناول الأرز الأبيض بدلا من الأرز الأسود.

عليكم شرب كوب من عصير الليمون الحامض مع كوب من الماء الدافئ بدون إضافة سكر. 

عليكم ممارسة الرياضة يوميا بعد فطور كل صباح مثل رياضة المشي أو ركوب الدراجة أو الجري لمدة لاتقل عن 30 دقيقة وهى من أهم النصائح الواجب العمل بها عند عمل رجيم ينزل 20 كيلو في شهر.

عليكم تناول البيض كل يوم وشرب الماء بمعدل 3 لتر يوميا. 

لاتنسوا شرب الشاي الاخضر.

احرصوا دائما على تناول وجبة الإفطار يوميا. 

النوم الجيد سيساعدكم على إذابه الشحوم بانتظام وعدم الشعور بالإرهاق.

 الالتزام بنوعية الطعام الصحي الذى تقومون بتناوله كل يوم.

وأخيرا لاتكثر من استهلاك وجبات الأكل السريعة ولا تقوموا بشرب الماء أثناء الاكل .

ما هي قواعد رجيم لمده شهر ينقص 20 كيلو؟

يعتبر رجيم ينزل 20 كيلو في شهر رجيم سريع ومضمون جدا حيث يتميز بأنه خالي من النشويات بكل أنواعها حيث يتم خلاله تنظيف جسمك من الشحوم الزائدة وبالتالى خساره الوزن كما يتيح لك الحفاظ على وزنك بعد انتهاء الرجيم بشرط ان تتبع نظام أكل صحي ونمط حياة صحية تمارس فيها بعض التمارين للحفاظ على صحتك ووزنك ولكن إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك فلا تقلق لن تزيد فى الوزن مرة أخرى إلا بعد سنتين من نهاية رجيمك ومن أهم مميزات رجيم ينزل 20 كيلو في شهر هو أن معدتك ستعتاد شيئا فشيئا على طلب كميات قليلة من الأكل ولكن قد تجد صعوبة فى الستة أيام الأولى من رجيم ينزل 20 كيلو فى شهر ويمكنك تطبيقه فى شهر رمضان لأنه يعد دايت صحى ومفيد ولكن عليك تناول بعض المكملات الغذائية لتعويض أى نقص فى الفيتامينات. 

كيف اخسر 20 كيلو فى شهر؟

 هناك الكثير من الطرق لخساره 20 كيلو فى الشهر ولكن جميع هذه الطرق تحتاج إلى تغييرات فى نمط الحياة طبعا واستهلاك كمية اقل من الأكل وممارسة التمارين الرياضية وتحتاج إتباع نظام غذائى قليل الدسم والامتناع عن الوجبات التى تحتوى على كميات عالية من النشويات والسعرات الحرارية وعليك شرب المشروبات التى تساعد على زيادة معدل التمثيل الغذائى مما يحفز تكسير الدهون بصورة أسرع. وعلينا الإشارة إلى أن خساره الوزن بسرعة عن طريق عمل ريجيم قاسي هو أمر غير صحي وقد يؤدي إلى إصابتك بالكثير من المشاكل الصحية مثل سوء التغذية وحصوات المرارة والشعور بالتعب والإعياء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-